الأسلام وعلومه
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الأسلام وعلومه

الأسلام وعلومه


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأمن يطلق أعيرة نارية فى الهواء لتفريق المتظاهرين أمام "الداخلية"

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

shady

avatar
shady
shady
قامت قوات الأمن والشرطة العسكرية بإطلاق الأعيرة النارية فى الهواء، بشارع الشيخ ريحان، المتفرع من شارع قصر العينى، لتفريق المتظاهرين الذين حاولوا الوصول إلى وزارة الداخلية، تحسباً لوقوع اشتباكات بين أفراد الأمن المركزى والمتظاهرين.

يأتى ذلك بعد تداول شائعات بين المتظاهرين فى الميدان، تشير إلى أن قوات الأمن ستفض الاعتصام بالقوة، فأسرع المئات من المتظاهرين إلى شارع قصر العينى، فى اتجاه وزارة الداخلية، للتصدى لأفراد قوات الأمن، خوفاً من فض الاعتصام.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مواجهات بين المتظاهرين والأمن


^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
http://orginal.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines